fbpx
اضغط لتفعيل التكبير والتصغير
جار التحميل...
لم يتم العثور على اية نتائج.
توسيع الخارطة
عرض خريطة الطريق القنوات الفضائية هجين أرض موقعي الحالي كامل الشاشة السابق التالي
نتائج بحثك

خطاب المؤسس

خطاب المؤسس لشركة سيفيك ريزيدنس للتطوير العقاري وهو المهندس علاء عبدالحميد. المهندس علاء عبدالحميد خريج قسم الهندسة المدنية بكلية الهندسة جامعة اسيوط عام 2003 . ودرس الماجستير في كلية الهندسة جامعة القاهرة وحصل على شهادة الماجستير في الهندسة المدنية عام 2007.

السيرة المهنية للمؤسس

عمل المهندس علاء وهو المسس لشركة سيفيك في التدريس في المعهد العالي للهندسة بمدينة الشروق لمدة 5 سنوات وبعدها تفرغ للعمل الحر والانشغال باعمال الاستشارات الهندسية. ثم التحق المهندس بشركة جماعة المهندسين الاستشاريين كمهندس رائد في تصميم الطرق والمساحة وال GIS.

إستمر بالشركة لمدة 4 سنوات تقريبا. سافر المهندس الى المملكة العربية السعودية للعمل في الاستشارات الهندسية بمشاريع عملاقة في المملكة. ومن ثم قام المهندس علاء بتأسيس مكتب هندسي لأعمال الإستشارات الهندسية بالسعودية. وبعد ذلك تم فتح المكتب الهندسي في مصر كمساعد في التصاميم الهندسية لأعمال الاستشارات الهندسية في المملكة العربية السعودي. منذ عام 2015 قام المهندس بالتفكير في الاستثمار العقاري. وحينها كانت بداية نشاط التطوير العقاري. كانت البداية في مدينة القاهرة الجديدة في حي الاندلس.

ceo
الرئيس التنفيذي ، المؤسس م.  علاء عبدالحميد ؛ مهندس مدني ولديه خبرة كبيرة في الهندسة وإدارة المشاريع ..

كلمة المؤسس

عميلنا العزيز في شركة سيفيك ريزيدنس للتطوير العقاري تأكد دائما أننا نحرص أشد الحرص على أن نقدم مخرجاتنا من الإستشارات الهندسية والتطوير العقاري على أعلى مواصفات الجودة وكذلك الالتزام بالتسليم في مواعيدنا المحددة. عملينا العزيز هتقدر تختار شقته في أكثر المواقع تميزا في القاهرة الجديدة والشيخ زايد ومدينة بدر. موقع بيتك معنا لازم يكون مميز ويكون قريب من لاندمارك وأي حد يقدر يوصلك بكل سهولة.

موقعك معانا لازم يكون على فيو مفتوح وعلى شارع واسع وعلى مسافة خطوتين من أهم المحاور الرئيسية. كما انك هتقدر تحجز شقتك وتدفع بأنظمة دفع متعددة وكمان تقدر ترتب الدفعات المالية حسب دخلك وظروفك المالية. مع سيفيك ريزيدنس بتتعامل مع المالك مباشرة لإننا الملاك الوحيدين لكل مشاريعنا. ده معناه إن شتقك معانا بضمان العمر كله “بإذن الله”.

والله الموفق ،،،

عقاراتنا

يمكنكم من خلال موقعنا هذا تصفح جميع العقارات المتاحة لدينا. كما يمكنكم الدخول على الصفحة الخاصة لكل مدينة والبحث عن شقق للبيع في القاهرة الجديدة . كذلك البحث عن شقق للبيع في الشيخ زايد. وأيضا البحث عن شقق للبيع في مدينة بدر. تواصل معنا للتطلع على جميع العقارات المتاحة في التجمع الخامس – منطقة القاهرة الجديدة. او شقق للبيع مدينة الشيخ زايد. كذلك عقارات في مدينة بدر. حيث تجعل سيفيك ريزيدنس (Civic Residence) هذا البحث أمرًا سهلاً. استخدم ميزة تحديد الموقع الجغرافي الفريدة الخاصة بنا. كما يمكنكم البحث على الخريطة لإختيار الفيلا أو المنزل أو الشقة المثالية الخاصة بكز كما يمكنكم الاتصال بالمالك مباشرة. سيفيك ريزيدنس تساعدك في العثور على منزل أحلامك في ثوانٍ معدودة. فنحن نقدم لعملائنا ثروة من المعلومات الواضحة والشفافة بأسعار واضحة. كذلك نقدم كل المواصفات فيما يتعلق بجميع جوانب شراء منزلك.

تواصل معنا من خلال صفحتنا او تصفح جميع العقارات المتاحة. كما يمكنكم الدخول على الصفحة الخاصة لكل مدينة والبحث عن شقق للبيع فيالقاهرة الجديدة. كذلك البحث عن شقق للبيع في الشيخ زايد. وأيضا البحث عن شقق للبيع في مدينة بدرولمعلومات اكثر عن القاهرة الجديدة ونشاتها يمكنكم الدخول الى رابط هيئة المجتمعات العمرانية الجديدةسيفيك ريزيدنس للتطوير العقاري نحن المالك الوحيد لجميع مشاريعنا. ولأننا كذلك فإننا يمكننا تقديم أفضل العروض والأسعار لكم وبأعلى جودة في التنفيذ. كذلك نضمن لكم بإذن الله الإستلام في الموعد المحدد لكم . 

تصفح عقاراتنا

للبيع
تحت الانشاء
4 نوم
3 حمام
227 متر2
شقة 227م بالحي الرابع أمام النادي الاهلي,
للبيع
تحت الانشاء
5 نوم
3 حمام
255 متر2
ناصية فيو حديقة بالتجمع الخامس,
للبيع
تحت الانشاء
4 نوم
3 حمام
247 متر2
على حديقة بالحي الخامس,
للبيع
تحت الانشاء

اترك رداً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

قائمة المقارنة