fbpx
نتائج بحثك

شقق للبيع بيت الوطن

نشر بواسطة eng.alaadin في 03/02/2016
0

شقق للبيع بيت الوطن هو أكثر ما يبحث عنه الافراد الان. حيث يعتبر بيت الوطن أهم مشروعات  هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة في مدينة القاهرة الجديدة. كما يقع المشروع في اكثر المواقع تميزا في مدينة القاهرة الجديدة، في منطقة الجولدن سكوير (Golden Square) ، وذلك لتميز موقع هذه المنطقة بين التجمع الخامس والعاصمة الادارية الجديدة.

شقة للبيع في بيت الوطن فيو حديقة

شقة للبيع في بيت الوطن التجمع الخامس مساحة 255 م للعظماء فقط والعائلات الكبيرة. الشقة تتكون من 4 قطع ريسيبشن . عدد 3 غرف منهم غرفة ماستر . غرفة غسيل . عدد 3 حمام . مطبخ كبير . 3 تراس.

فيو الشقة: تتمع هذه الشقة بفيو مفتوح على اكبر حديقة بالحي الخامس في منطقة بيت الوطن بالقاهرة الجديدة .

موقع الشقة: تقع هذه الشقة في الحس الخامس – منطقة بيت الوطن بالتجمع الخامس- حيث ان المرافق مكتملة تماما مثل المياه والكهرباء والاسفلت . كذلك توجد انظمة صرف الامطار بالشوارع.

شقة للبيع في بيت الوطن
شقة للبيع في بيت الوطن فيو حديقة

عروض شقق للبيع في بيت الوطن التجمع الخامس

* لاول مرة في التجمع مساحات صغيرة وامامي وبدون مخالفات –  شقة 155 م امام النادي الاهلي بحري- واجهة امامي – بدون مخالفات – شقتين في الدور – بمقدم 350 الف وتقسيط 60 شهر

* عرض الدوبليكس من سيفيك ريزيدنس: بافضل سعر في القاهرة الجديدة دوبلكس أرضي واول بحديقة خاصة بمدخل خاص او تالت مع روف جاردن باسعار تنافسية.

* شقة للبيع في بيت الوطن على الفيو زون مباشرة مساحة 218م : حيث ان الشقة = قصر فعلا . وذلك من حيث الشكل الخارجي للمبنى . كذلك من حيث تصميم الشقة وتقسيمها وواجهتها على اكبر منطقة مفتوحة لاكثر من 1 كم 

شقة للبيع في بيت الوطن تحت الانشاء

عرض خاص للبيع: شقة في بيت الوطن التجمع الخامس مساحة 188 م . دور أول. حيث تتكون الشقة من 3 نوم و 3 ريسيبشن و 3حمام ومطبخ وتراس وماستر ودريسينج. كما ان الشقة استلام خلال سنة ونصف. كما ان تسهيلات السداد على 60 شهر بدون فوائد.

شقق للبيع في بيت الوطن التجمع الخامس

عروض اخرى: شقق للبيع في التجمع الخامس

  • شقة ١٢٦م تشطيب الترا سوبر لوكس بالتقسيط بالتجمع الخامس الاندلس – استلام فوري بالتقسيط – مقدم 50 % قسط 3 سنين بدون فوائد. وللاطلاع على تفاصيل هذه الوحدة من خلال هذا الرابط : شقة 126م الترا سوبر لوكس بالتجمع الخامس.
  • عرض خاص بخصم 500 ج لشقة للبيع في بيت الوطن بمساحة 255م بفيو مفتوح على اكبر حديقة بالحي الخامس في بيت الوطن التجمع الخامس.
  • على الفيو زون مباشرة على الشارع الرئيسيس بفيو مفتوح على اكبر منطقة ترفيهية بالقاهرة الجديدة مساحة 218 م على الفيو زون مباشرة بالقاهرة الجديدة.
  • امام النادي الاهلي بالتجمع الخامس . شقق للبيع في بيت الوطن مساحة 229 م بالتقسيط 60 شهر – مقدم 280 الف – تقسيط ٦٠ شهر.

لتفاصيل اكثر عن العروض تواصل معنا واتس اب او فون …

شقق للبيع ببيت الوطن من المالك بالتقسيط

للبيع
تحت الانشاء
4 نوم
3 حمام
227 متر2
شقة 227م بالحي الرابع أمام النادي الاهلي,
للبيع
تحت الانشاء
5 نوم
3 حمام
255 متر2
ناصية فيو حديقة بالتجمع الخامس,
للبيع
تحت الانشاء
4 نوم
3 حمام
247 متر2
على حديقة بالحي الخامس,
للبيع
تحت الانشاء
3 نوم
3 حمام
218 متر2
على الفيو زون الحي الرابع,
للبيع
تحت الانشاء
4 نوم
3 حمام
245 متر2
على الفيو زون مباشرة الحي الرابع بيت الوطن ,
للبيع
تحت الانشاء
5 نوم
3 حمام
255 متر2
على اكبر حديقة الحي الخامس بيت الوطن,
للبيع
تحت الانشاء
3 نوم
2 حمام
155 متر2
بيت الوطن الحي الرابع امام النادي الأهلي ,
للبيع
تحت الانشاء
4 نوم
3 حمام
212 متر2
الحي الرابع - بيت الوطن,
للبيع
تحت الانشاء
3 نوم
3 حمام
190 متر2
الحي الرابع - بيت الوطن,
للبيع
تحت الانشاء
3 نوم
3 حمام
196 متر2
الحي الخامس - بيت الوطن,
للبيع
تحت الانشاء
3 نوم
3 حمام
188 متر2
الحي الخامس - بيت الوطن,
للبيع
تحت الانشاء
3 نوم
2 حمام
155 متر2
155 م امام النادي الاهلي,

موقع بيت الوطن التجمع الخامس

تقع عقارات و شقق للبيع في بيت الوطن في منطقة التجمع الخامس – بمدينة القاهرة الجديدة، حيث يقع المشروع بين امتداد الرحاب ومدينتي، ويُحيط به من الشمال طريق السويس، ومن الجنوب شارع الشيخ زايد، ومن الشرق الطريق الدائري الجديد، ومن الغرب كمباوند بالم هيلز.

موقع بيت الوطن التجمع الخامس
موقع بيت الوطن التجمع الخامس - شقق للبيع بيت الوطن

خريطة بيت الوطن التجمع الخامس القاهرة الجديدة

خريطة بيت الوطن
خريطة بيت الوطن - شقق للبيع في بيت الوطن التجمع الخامس

تحميل خريطة بيت الوطن التجمع الخامس pdf

بدقة وجودة مرتفعة حمل خريطة بيت الوطن بالتجمع الخامس, الأحياء والمناطق وأهم الخدمات والمميزات الموجودة في المنطقة. مع إمكانية تحميل الخريطة بصيغة PDF من خلال الرابط التالي:

خريطة-بيت-الوطن-pdf

 النسبة البنائية في بيت الوطن

النسبة البنائية في بيت الوطن هي 50% مما يضمن الرقي، والخصوصية، والهدوء، ويتكون المشروع من 7 أحياء، كل حي له منطقة خدمات متكاملة خاصة به، ويُطل على منطقة ترفيهية، كما يُطل على امتداد شارع الـ 90 الشمالي.

خريطة التجمع الخامس
خريطة التجمع الخامس

مميزات شقق للبيع بيت الوطن بالتجمع الخامس

وهناك العديدم من مميزات شقق للبيع في بيت الوطن بالتجمع الخامس،  والتي تجع العديد من الباحثين عن السكن والاستثمار يهتمون بشراء شقق في بيت الوطن.

من هذه المميزات ما يلي:

يعتبر موقعه من اميز المواقع في التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة

الاشتراطات البنائية حيث ان كل المباني عبارة عن أرضي + 3 أدوار

قربه من النوادي الكبيرة مثل نادي البلوتنيوم، ونادي وادي دجلة. كذلك قربه من مدينة الرحاب ومدينتي

تنوع المساحات من 120م – 155م – 165م – 170م – 185م وحتى 220م

تقسيم داخلي مميز للوحدات لاتساع الاراضي مما يعطي امكانية تقسيم داخلي مميز

وجود مساحات خضراء كبيرة

وجود تسهيلات كبيرة في السداد تصل لـ 100 شهر

يعتبر فرصة استثمارية متميزة

إمكانية الوصول السريع لأي منطقة سكنية أخرى داخل أو خارج التجمع الخامس

للبحث عن شقق للبيع في بيت الوطن يمكن البحث على الموقع الشهير المتخصص في القاهرة العقارت فقط : بي ان ماب

عروض اخرى:

شقق للبيع في بيت الوطن موقع بي ان ماب

شقق للبيع بيت الوطن التجمع الخامس
شقق للبيع بيت الوطن التجمع الخامس

المساحات المقترحة للأراضي وشقق للبيع بيت الوطن

المساحات المقترحة للأراضي وشقق وعقارات للبيع في بيت الوطن: تتراوح مساحات القطع ما بين 120 : 280 متر مربع، و350 : 800 متر مربع، مع وجود بعض القطع بمساحة أكبر من 1000 متر مربع. حيث بناء على هذه المساحات فان مساحات شقق للبيع في بيت الوطن تتراوح بين 150 متر للشقة الى 360 متر للشقة. حيث ان النسبة البنائية لشقق بيت الوطن هي 50 %.

الاشتراطات البنائية لمنطقة بيت الوطن

من الاشتراطات البنائية لمنطقة بيت الوطن، اولا البناء على 50% من مساحة الأرض. اما ثانيا فهو السماح ببناء دور بدروم + دور أرضي وثلاثة أدوار متكررة.

ما هي مميزات وعيوب بيت الوطن؟

يتحدث الكثيرون عن مزايا مشروع بيت الوطن، بينما لا يتحدث أحد عن عيوبه، فهل يعني ذلك أنه لا توجد عيوب في مشروع بيت الوطن، يحتاج الأمر إلى دراسة واطلاع على بعض التجارب، لنعرف عيوب مشروع بيت الوطن قبل مميزاته، حتى نتمكن في النهاية من اختيار القرار المناسب.

لذا نواجهك بالمشكلات حتى لا تقع بها، ونصائح تفيدك عند شراء الوحدات في بيت الوطن في حال اتخذت قرار الشراء.

يجرى الآن عرض عدد من الوحدات السكنية من مشروع بيت الوطن بنظام اتحاد الملاك، الشقق مساحاتها تتراوح بين 150 – 200 متر، وتتراوح أسعار حجز أراضي بيت الوطن للمتر بدءًا من 5600 إلى 7500 جنيهًا، بنظام التقسيط الطويل، والحصول على الوحدات يكون بنظام اتحاد الملاك بالتكلفة الفعلية للأرض والمباني والإدارة.

مميزات شقق بيت الوطن

1.شقق للبيع بيت الوطن استثمار حقيقي

الشراء في بيت الوطن يمكن أن يحقق لك العديد من المميزات، أهمها: أسعار الشقق هناك رخيصة بالمقارنة بأسعار الوحدات الأخرى الموجودة في التجمع الخامس، فسعر المتر في بيت الوطن يتراوح بين 5500 و 6000جنيهًا، وأنظمة السداد مميزة تصل إلى 5 و7 سنوات

شقق للبيع بيت الوطن استثمار حقيقى
شقق للبيع بيت الوطن استثمار حقيقى

2. الموقع المتميز

يمتاز مشروع بيت الوطن بموقع متميز، فهو في آخر شارع الـ 90 الشمالي، ومحصور بين الرحاب والعاصمة الإدارية الجديدة، وبمجرد أن تبدأ الأجهزة الإدارية في العمل بالعاصمة الإدارية، سوف تكون وحدات بيت الوطن هي الأقرب لتلك المنشآت الحيوية، وهو ما سيمنح مشروع بيت الوطن قفزة وهمية، إذ سيصبح أقرب مكان من التجمع الخامس للعاصمة الإدارية .

موقع بيت الوطن المتميز بين العاصمة الادارية والرحاب
موقع بيت الوطن المتميز بين العاصمة الادارية والرحاب

3. البنية التحتية ومرافق بيت الوطن التجمع الخامس

أهم ما يميز مشروع بيت الوطن أن المرافق به شبه جاهزة، يفترض في أي مشروع أن تكون جاهزة بنسبة 50% مثلًا، إلا أننا نجد بعض الأحياء في مشروع بيت الوطن قد تم الانتهاء من إنشاء المرافق الخاصة بها بالفعل، وبالتالي لا توجد مشكلة مرافق.

صور حية من بيت الوطن
صور حية من بيت الوطن

4. المباني الخدمية في بيت الوطن التجمع الخامس

قامت هيئة المجتمعات العمرانية بعرض أراضي مباني خدمية، وهو ما يعني انه خلال الفترة القادمة ستكون هناك الكثير من المنشآت الخدمية لسكن المشروع.

منطقة الخدمات
منطقة الخدمات

5. الكثافة السكانية المنخفضة في بيت الوطن

تعتبر منطقة بيت الوطن أقل المناطق من حيث الكثافة السكانية في القاهرة الجديدة، فالبناء على 50% من إجمالي مساحة المشروع، واشتراطات الحي أن لا يزيد البناء عن ثلاثة طوابق، كما أن الدور يحتوي على عدد شقق مناسب للمساحة، فحتى يتم بناء ثلاث شقق على الدور يجب أن تزيد مساحة قطعة الأرض عن 750 متر.

عيوب بيت الوطن

بالرغم من ان مشروع بيت الوطن يقع في موقع متميز، إلا أنك قد تواجه بعض العيوب المرتبطة بالشركات التي تتعامل معها، فخذ حذرك فيما يتعلق بالنقاط التالية:

1. الملكية وأصول الأوراق

بعض المشكلات قد تواجه المشتري بعد إنهاء شراء وحدتك عند قيامك برفع قضية صحة توقيع، قد لا يمكنك التواصل مع الشركة بعد ذلك، لذا تأكد من سمعة الشركة التي تقوم بالشراء منها، واطلب أصول أوراق شراء الأرض، وصورة من بطاقة المالك الأصلي للأرض.

2. المساحة الصافية ونسبة التحميل الغير قانونية

بشكل عام نسبة التحميل القانونية في بيت الوطن هي 25%، إلا أن هناك بعض الشركات التي قد تقوم بتحميل 30% أو 35% في بعض الأحيان

3. الدفع والتقسيط والشروط الجزائية

غالبًا ما تكون هناك شروط جزائية في حال الإخلال بأحد بنود العقد، فمثلًا عند الإخلال بأحد بنود العقد، تقوم بعض الشركات بسحب الوحدة منك، وإعطاءك ما دفعته مع خصم الرسوم الإدارية، لذا تعرف جيدًا على خطة الدفع قبل أن تلزم نفسك بها، فهناك خطط دفع قد لا تلائمك.

4. العقد النهائي والتوكيل عن الشراء في بيت الوطن

على أي شركة عقارية تسليمك بعد دفع آخر قسط لك عقد بيع نهائي وتوكيل بالبيع للنفس أو للغير، وهناك بعض الشركات التي لا تقوم بذلك، وقد تضطر لبيع الوحدة من خلالها، وذلك مقابل حصولها على نسبة من سعر الوحدة قد تكون 2% أو 3%، وهو أمر غير عادل، لذا تأكد من حصولك على عقد بيع نهائي وتوكيل وسارع في إجراءات الحصول على صحة التوقيع، ويجب أن يكون لديك صورة من بطاقة المالك الأصلي للأرض وأوراق الأرض حتى تتمكن من الحصول على صحة التوقيع كما ذكرنا في البداية.

5. ثبات سعر الشقق في بيت الوطن التجمع الخامس

العروض المبهمة والغير واضحة هي أخطر ما يمكن أن تتعرض له، والشركة التي تمنحك سعر ثابت، يعني ذلك أنها شركة محترمة، لن تزيد عليك الأسعار في حال زادت أسعار مواد البناء، لذا تأكد من سمعة الشركة التي تقوم بالشراء منها،  ولا تشتري من الشركات التي تقوم بتجميع الناس ثم تبدأ بشراء الأرض، وتضيف على سعر المتر المصاريف الإدارية، وهو ما يسمى بنظام الكوست بلاس، والذي يمنحك سعرًا ليس نهائيًا

6. مدة التسليم لشقق للبيع في بيت الوطن

من أكثر المشكلات التي يواجهها العملاء هي مدة التسليم، فقد تحدث بعض المشكلات تتسبب في التأخير، لذا تأكد من سمعة الشركة التي تقوم بالشراء منها، وأن لها سابقة أعمال تؤهلها للالتزام بمواعيد التسليم المكتوبة في العقد.

مقارنة بين بيت الوطن و النرجس الجديدة

للمقارنة بين النرجس الجديدة وبيت الوطن، فانه هناك الكثير من الناس يشعرون بالحيرة، هل يقومون بالشراء في النرجس الجديدة أم بيت الوطن، سنعرض هنا مميزات النرجس وما يميز مشروع بيت الوطن:

منطقة النرجس الجديدة

دقيقتين بالضبط من سور المخابرات، وهي منطقة في قلب العمران، دقيقتين من الجامعة الألمانية، وهو ما يعني أنك قريب من محور جمال عبد الناصر ومحمد نجيب والجامعة الأمريكية وهو ما يعني أنك في وسط العمران. كما ان أسعار النرجس جيدة، لكنها أعلى قليلًا من بيت الوطن، إذ يتروح سعر المتر بين 5800 حتى يصل إلى 9000 آلاف جنيهًا.

موعد التسليم في النرجس هو نفسه موعد تسليم بيت الوطن ولكن وقوع النرجس وسط العمران يجعلها اسرع في السكن من بيت الوطن

المساحات المطروحة في النرجس كانت صغيرة مقارنة بالمساحات التي تم طرحها في مشروع بيت الوطن، لذلك عليك التأكد من تراخيص الشقق، لأنه في حالة إنشاء 3 شقق على الدور، يجب أن تكون الشقة قد قامت باستصدار ترخيص لذلك مقابل مبلغ من الرسوم، وإلا فذلك يعني أن الشركة قد تلاعبت بتراخيص الشقق.

منطقة النرجس الجديدة
منطقة النرجس الجديدة

نصائح عند شراء شقق في بيت الوطن

عندما تجد عروض مغرية من بعض الشركات تأكد من ثبات السعر، وتأكد من أن ذلك السعر مضافًا له نسبة الإدارة، وتأكد من أنه يشمل الزيادة في أسعار مواد البناء

عليك التأكد من نسبة التحميل، ونسبة التحميل القانونية هي 25%، لأن ذلك سوف يجعل هناك فارقًا في السعر تدفعه.

تأكد من سلامة التراخيص، فالأراضي في مشروع بيت الوطن تم الإعلان عن مساحات حتى 950 متر سيتم بناء شقتين على الدور، وحتى 1050 سيتم بناء 3 شقق على الدور، أكثر من 1050 سيتم بناء أكثر من 3 شقق على الدور، وبعد تقديم تظلمات، تم دفع رسوم تراخيص، وأصبح يمكن بناء 3 شقق على مساحة 950 متر، لذا تأكد من ترخيص إضافة الوحدات للتأكد من سلامة ترخيص وحدتك.

شقق للبيع في بيت الوطن من المالك مباشرة

يعتبر بيت الوطن من اكثر احياء القاهرة الجديدة تميزا من حيث الموقع. حيث يقع بيت الوطن بين مدينتي والرحاب على طريق السويس، ونظرا لهذا التميز فانه يبحث الكثير من الافراد عن شقق للبيع في بيت الوطن من المالك مباشرة. لذلك فانه مع شركة سيفيك ريزيدنس للتطوير العقاري يمكن لك ان تبحث عن شقق للبيع في بيت الوطن بافضل المواقع وافضل انظمة السداد.

شقق للبيع في بيت الوطن من المالك مباشرة
شقق للبيع في بيت الوطن من المالك مباشرة

شقق للبيع بيت الوطن الحي الرابع

كما تتوزع مشاريع الشركة لتعرض افضل المواقع لشقق للبيع في بيت الوطن الحي الرابع امام النادي الاهلي كذلك شقق للبيع في الحي الخامس بيت الوطن.

ايضا شقق للبيع في بيت الوطن امام النادي الاهلي وكذلك على الفيو زون مباشرة. فنجد انه يوجد عرض حاليا بخصم 500 ج للمتر على شقق للبيع في بيت الوطن، ومن هذا العرض شقة مساحة 212 متر امام النادي الاهلي بالتجمع الخامس تتكون من 3 نوم و3 ريسيبشن و 3 حمام ومعيشة منفصلة ودريسينج وتراس ومطبخ وتطل على شارع بعرض 24 متر بمبلغ مليون و 380 الف جنيه تقريبا.

شقق للبيع في بيت الوطن مساحات صغيرة
شقق للبيع في بيت الوطن مساحات صغيرة

شقق للبيع في بيت الوطن مساحات صغيرة

كما توجد تنوع بالمساحات فنجد مساحات الشقق تبدا من 145 متر الى 360 م والاسعار تتراوح من 600 الف جنيه الى 1،500،000 جنيه. كما يوجد شقة للبيع على الفيو زون مباشرة مساحة 230 معلى الفيو زون مباشرة بسعر 6300 جنيه للمتر وتقسيط 60 شهر بمقدم 340 ألف جنيه ويمكن من خلال الرابط الاطلاع على الرسهم الهندسي وبلان الشقة.

شقة للبيع بيت الوطن على الفيوزون مباشرة 230م
شقة للبيع بيت الوطن على الفيوزون مباشرة 230م

عروض اخرى في الاندلس الجديدة : شقق للبيع بالاندلس التجمع الخامس

اسعار الشقق في بيت الوطن

تختلف اسعار الشقق في بيت الوطن حسب الموقع والفيو. فمثلا تبدا الاسعار من 600 الف جنيه للشقة ذات المساحة الصغير وموقع داخلي. اما المساحات الاكبر والتي تقع على طرق رئيسية فيرتفع سعرها وقد يتعدى 1،500،000 جنيه.

كما توجد شقة مساحة 155 م في بيت الوطن الحي الرابع واجهة امامية وفيو بحري بمبلغ فقط مليون جنيه تتكون من 3 نوم و 3 ريسيبشن و 2 حمام. كما ان هذا المبلغ تقسيط 5 سنوات شقق للبيع في بيت الوطن مساحات صغيرة شقق للبيع مساحات صغيرة واجهة امامية في بيت الوطن.

شقة للبيع امام النادي الاهلي مساحة 155م
شقة للبيع امام النادي الاهلي مساحة 155م

مع المشروع الجديد الذي تم طرحه من شركة سيفيك ريزيدنس للتطوير العقاري نجد ان الشركة قد طرحت مشروع رقم 102 في الحي الرابع. حيث يتميز هذا المشروع بموقع المتميز بالقرب من النادي الاهلي. هذا المشروع الجديد واجهة بحرية وقريب من الشارع الرئيسي ومسافة 200 م من النادي الاهلي . وتتميز شقق هذا المشروع بوجود شقق للبيع مساحات صغيرة واجهة امامية في بيت الوطن بمساحات صغير 135 متر بمبلغ 891 الف جنيه تقسيط 60 شهر.

شقق مساحات صغيرة بدون مخالفات في بيت الوطن

تبدأ مساحات بيت الوطن من 135 م واجهة امامية وبحري ومسافة 200 م من طريق النوادي. وباجمالي سعر 891 ألف تقسيط 60 شهر وتتميز بانها قانونية 100 % وبحري وبدون مخالفات. تبدأ مساحات الشقق للبيع امامية مساحات صغيرة في بيت الوطن مساحة 155 م . للدور المتكرر في بيت الوطن واجهة امامية وبحري ومسافة 200 م من طريق النوادي. وباجمالي سعر مليون جنيه. تقسيط 60 شهر وتتميز بانها قانونية 100 % وبحري وبدون مخالفات وسعر منافس.

شقق مساحات صغيرة بدون مخالفات في بيت الوطن

بدأ مساحات بيت الوطن من 135 م واجهة امامية وبحري ومسافة 200 م من طريق النوادي. وباجمالي سعر 891 ألف تقسيط 60 شهر وتتميز بانها قانونية 100 % وبحري وبدون مخالفات. شقق للبيع امامية مساحات صغيرة في بيت الوطن. تبدأ مساحات الشقق للبيع امامية مساحات صغيرة في بيت الوطن من مساحة 155 م للدور المتكرر في بيت الوطن.  واجهة امامية وبحري ومسافة 200 م من طريق النوادي. وباجمالي سعر مليون جنيه. تقسيط 60 شهر وتتميز بانها قانونية 100 % وبحري وبدون مخالفات وسعر منافس.

شقة ببيت الوطن بالتقسيط مساحة 155م
شقة ببيت الوطن بالتقسيط مساحة 155م

أميز احياء بيت الوطن

تنقسم منطقه ” بيت الوطن ” إلى 8 أحياء و كل حى منهم له منطقه خدماته المتكاملة الخاصه به . اما النسبة البنائية في المشروع 50% مما يضمن الرقي، والخصوصية، والهدوء. كما يطل كل حى على منطقة ترفيهية و خدمية .

الحي الرابع بيت الوطن

يتميز موقع الحي الرابع ببيت الوطن انه مقابل للنادي الاهلي، حيث يعطي قيمة استثمارية للحي. فنجد مشروع رقم 111 بالحي الرابع ببيت الوطن، حيث يتميز بانه قريب جدا من منطقة الخدمات و منطقة الفيـو زوون ( و هى منطقه خدميه و ترفيهيه تتوسط بين الأحياء الفردية و الزوجيه ) و يطلق عليها الحزام الأخضر . كما انهعلى بعد دقيقه  من طريق السويس الصحراوى . كذلك يقع بجوار مجموعه من أميز كمبوندات القاهرة الجديدة ( بالم هيلز – باتيـو – ماونتن فيـو – فيلا بارك ..، ) . ويعتبر وقوعه  امام النادي الاهلي اهم اللمزيات الاستثمارية للمشروع، حيث انه ثالث نمرة من النادي الاهلي.

شقق للبيع ببيت الوطن الحي الرابع
111-K واجهة المشروع

قائمة المقارنة