fbpx
نتائج بحثك

فلل للبيع التجمع الخامس القاهرة الجديدة

نشر بواسطة eng.alaadin في 27/05/2014
0

بالرغم من تعدد المناطق السكنية الجديدة فى القاهرة، إلا أن البحث عن فلل للبيع التجمع الخامس القاهرة الجديدة شارع التسعين في التجمع الخام يعد أكثر المناطق جاذبية للعديد من الباحثين. كذلك الباحثين عن الإرتقاء بمسكنهم الحالى. حيث اصبح إمتلاك سكن بالتجمع الخامس حلماً يراود كل من يسعى لتحقيق حياة أفضل. كما ان فلل للبيع في التجمع الخامس او فيلات التجمع الخامس دائمًا تعتبر هي الاختيار الأفضل لكل هواة التميز، مع أفضل الأسعار المناسبة. أيضًا حيث تتسم تلك المنطقة في القاهرة الجديدة خاصة الفلل المطلة على شارع التسعين بإطلالة مميز وموقع فريد من نوعه.

فلل دوبلكس للبيع في التجمع الخامس

للبيع
تحت الانشاء
4 نوم
3 حمام
320 متر2
الحي الخامس – بيت الوطن,
للبيع
تحت الانشاء
5 نوم
4 حمام
350 متر2
الحي الرابع – بيت الوطن,
للبيع
تحت الانشاء
5 نوم
4 حمام
280 متر2
الحي الرابع – بيت الوطن,
للبيع
تحت الانشاء
3 نوم
3 حمام
294 متر2
منطقة G – النرجس الجديدة,

مميزات فلل حي التجمع الخامس

تتعدد وتتنوع مميزات فلل حى التجمع الخامس بحسن التخطيط والطقس المعتدل، ومن اهم ما يميزه هو الموقع المميز؛ حيث يقع فى قلب القاهرة الجديدة ويحده الطريق الدائرى الذى يحيط بالعاصمة بأكملها، وبدوره يمكنك من الوصول إلى العديد من المناطق المختلفة فى أقل وقت. ومن اجمل ما يزين التجمع الخامس، تخصيص مساحات خضراء كبيرة لتحيط بالمشاريع السكنية ووجود حدائق داخلية تتوسط الوحدات السكنية.

فيلات للبيع فى التجمع الخامس

واول ما يمكن ان تفكر به هو كيف تختار ما مناسب لك من فيلات للبيع فى التجمع الخامس ، إذا كنت من الراغبين في الحصول على فيلا بسعر مناسب وإطلالة مميزة فضلًا عن وجود العديد من التصميمات الرائعة، يمكنك البحث عن قائمة كمبوندات التجمع الخامس والمقارنة فيما بينها لتستطع الوصول للخيار الأفضل.

فلل للبيع في مصر التجمع الخامس

حيث يجدر الاشارة مثلا الى كمبوند بروميناد افضل فيلات التجمع الخامس من حيث التصميم والإطلالة الخلابة. وقد أنشأته شركة وادي دجلة للتطوير العقاري باعتباره واحد من ابرز مشروعاتها الجديدة والذي قررت إنشائه وتجهيزه بما يؤهله ليكن وجهة استثمارية ممتازة. حيث يقع مشروع بروميناد في التجمع الخامس وتحديدًا على شارع التسعين وذلك بجوار العديد من المشروعات العملاقة بالتجمع مثل كمبوند قطامية ديونز  بالإضافة إلى مشروع هايد بارك. وفي حين يبتعد المشروع مسافة يمكن قطعها في خمس دقائق فقط عن الطريق الدائري الأوسطى والجامعة الأمريكية إلى جانب العاصمة الإدارية الجديدة، مما ساهم في شدة إقبال المستثمرين على حجز وحداتهم فيه. أما عن تفاصيل المباني فتتمثل في التالي: يتكون مشروع – بشكل عام – من 995 شقة تبدأ مساحاتها من 150 متر مربع وتنتهي بمساحة تصل إلى 255 متر مربع بما يناسب احتياج كل عميل. أما عن المباني، فقد تم تصميمها بحيث تتكون العمارة الواحدة من دور أرضي بالإضافة إلى 4 أدوار متكررة.

عروض اخرى / اسعار شقق بيت الوطن التجمع الخامس

اسعار فلل فى التجمع الخامس شارع التسعين

تُتعبر اسعار فلل فى التجمع الخامس شارع التسعين مرتفعة قليلًا عن نظائرها في الأحياء السكنية الآخرى في التجمع الخامس. وذلك بفضل الموقع الجغرافي المميز للشارع – كما ذكرنا سابقًا . كما انه فضلًا عن احتوائه على العديد من المجمعات السكنية الفاخرة التي تعتبر الوجهة الأولى للباحثين عن فلل للبيع في القاهرة الجديدة. يتراوح متوسط اسعار الفلل في شارع التسعين 2,170,000 جنيه، أما الفلل المعروضة للبيع بداخل كمبوند فمتوسط الاسعار، 12 مليون جنيه. وتعتبر فلل للبيع في كمبوند الديار من أكثر الوحدات السكنية طلبًا هناك؛ حيث يتميز الكمبوند بكثرة مساحاته الخضراء وخدماته الترفيهية و انه يوفر لك الخصوصية بالإضافة إلى قربه من المناطق التجارية و الترفيهية؛ مما يجعله مناسب جداً لجميع أفراد أسرتك.

فلل التجمع الخامس شارع التسعين

فيلات للبيع فى التجمع الخامس كمبوند الرياض سيكون كذلك كمبوند الرياض سيكون القاهرة الجديدة بوجهات مميزة وخدمات متكاملة من الشركة السعودية المصرية للتعمير وهو ما يعد مثاليًا لحياة أسرية هادئة، في واحدة من أفضل المواقع بالتجمع الخامس.

فيلات للبيع فى التجمع الخامس ميفيدا التجمع الخامس

“ميفيدا التجمع الخامس – Mivida Fifth Settlement ”  يعتبر مجال الإستثمار العقارى من المجالات ذات ثبات الأحوال و الجاذبة للكيانات المستثمرة الكبرى فى الوطن العربى و الشرق الأوسط للعمل داخل مصر.

ومع تزايد الأماكن المميزة و التى يقبل عليها عملاء القطاع العقارى، و الباحثين عن الرقى و الهدوء و الخصوصية جعل الشركات الكبرى مثل “إعمار مصر” والتى تمتلك خبرة كبيرة و سابقة أعمال حافلة، ان تدخل السوق المصرى بعدة مشاريع. وقد كانت ضربة البداية بالنسبة لها هو مشروع “اب تاون كايرو”. حيث أثبت هذا المشروع نجاحه ومدى إحتياج الطرفين أى شركة “إعمار” و السوق المصرى إلى توسيع التعاون و رقعة و أماكن مشاريع التعاون المشترك..

وتتميز الوحدات السكنية فيه بتنوعها ما بين شقق مستقلة ودوبلكس وبنتهاوس. كما يحتوي الكمبوند على المرافق والخدمات المتكاملة التي من شأنها تلبية احتياجات السكان ليتمتع الأفراد بحياة عصرية راقية.

و يمتد كمبوند ميفيدا التجمع الخامس – Mivida Fifth Settlement علي مساحة 860 فدان مقسمة إلى وحدات سكنية ومساحات خضراء.

الأمر الذي يتيح للأفراد فرصة التمتع بالطبيعة والهدوء والخصوصية. هذا وقد حرصت شركة إعمار مصر على تقديم خدمة مميزة للعميل بدءا من المساعدة فى تأسيس وحدته إلى خدمة الصيانة المدفوعة و تركيب المرافق الأساسية بالنيابة عن العميل و كل ذلك لتيسير الأمور على العملاء و توصيل رسالة مدى أهميتهم بالنسبة للشركة.

فيلا للبيع في التجمع الخامس من المالك مباشرة

مثال لذلك هناك مثلا اعلان عن فيلا للبيع في التجمع الخامس من المالك مباشرة. كما انها تقع على شارع رئيسي قريبه من الداون تاون و المستشفى الجوي على شارع التسعين. موقع مميز جدا في قلب التجمع الخامس بجوار سعودي ماركت و كنتاكي و منطقة الخدمات. مساحة مباني 365 متر. ارض مساحه 536 متر. تتكون الفيلا منبزمنت و دور ارضي و الدور الاول فقط. مدخل خاص للفيلا. يوجد مكان لحمام السباحة. يوجد غرفة للحارس بحمام. 6 غرف و 4 حمام. كما يوجد شقه في الدور الثاني مدخل خاص بكامل المساحة 365 متر. تتكون من 3 غرف نوم و ريسبشن و 3 حمام. السعر 11 مليون قابل للتفاوض البسيط ومن المالك مباشرة.

فيلا للبيع في التجمع الخامس
فيلا للبيع في التجمع الخامس

عروض اخرى / شقق للبيع في القاهرة الجديدة

فلل للبيع في شارع التسعين ، القاهرة الجديدة – التجمع الخامس

حيث انه مع البحث عن فلل للبيع في شارع التسعين ، القاهرة الجديدة – التجمع الخامس. حيث يظهر امامكم أفضل فلل للبيع بشارع التسعين. وكما يمكن لك ان تقارن بالصور والأسعار بين 3,320 فيلا بمساحات مختلفة فلل للبيع، فلل تمليك، فلل بالتقسيط في كمبوند في شارع التسعين.

كما يمكن لك من خلال خدمتنا الفريدة وهي البحث عن عقارات على الخريطة ان تبحث بالخريطة في كل الأحياء والمناطق وتواصل مع المعلن مباشرة، وابحث أيضا عن توين هاوس ، تاون هاوس ، فيلا منفصلة عقارات متنوعة، كما يمكنك البحث أيضا في التسعين. حيث يقع بين كايرو فيستفال سيتي وصينية ماونتن فيو ، متفرع من التسعين ، التسعين الشمالي ، القاهرة الكبرى مناطق أخرى.

فيلا دوبلكس للبيع في التجمع الخامس
فيلا دوبلكس للبيع في التجمع الخامس

عروض اخرى / عقارات وشقق وفلل للبيع في مدينة الشيخ زايد

فلل للبيع في التجمع الخامس بالتقسيط

كما يوجد هناك أفضل فلل للبيع في التجمع الخامس بالتقسيط للبيع في القاهرة الجديدة – التجمع الخامس. ويمكن لك ان تقارن بالصور والأسعار بين اكثر من 500 اعلان. كما انها تتنوع بمساحات مختلفة فلل للبيع في التجمع الخامس بالتقسيط في القاهرة الجديدة – التجمع الخامس، كما يوجد فلل للإيجار قانون جديد ،ومع خدمة سيفيك ريزيدنس للتطوير العقاري المميزه وهي البحث عن عقارات على الخريطة يمكن لك ان تبحث بالخريطة في كل الأحياء والمناطق وتواصل مع المعلن مباشرة، وابحث أيضا عن توين هاوس ، تاون هاوس ، فيلا منفصلة عقارات متنوعة، كما يمكنك البحث أيضا في البنفسج ، اللوتس ، النرجس  و مناطق أخرى.

فيلا مستقلة للايجار في التجمع الخامس

توجد في التجمع الخامس ايضا ما هو فيلا مستقلة للايجار في التجمع الخامس حيث أفضل فلل للإيجار بالقاهرة الجديدة – التجمع الخامس، ويمكن ان تقارن بالصور والأسعار بين العديد من الفيلات. حيث توجد بمساحات مختلفة فلل للإيجار في القاهرة الجديدة – التجمع الخامس، فلل للإيجار قانون جديد .

ومع خدمة سيفيك ريزيدنس للتطوير العقاري المميزه، وهي البحث عن عقارات على الخريطة يمكن لك ان تبحث بالخريطة في كل الأحياء والمناطق وتواصل مع المعلن مباشرة، وابحث أيضا عن توين هاوس ، تاون هاوس ، فيلا منفصلة عقارات متنوعة، كما يمكنك البحث أيضا في البنفسج ، اللوتس ، النرجس  و مناطق أخرى .

ومثال لذلك فانه توجد مثلا فيلا مستقلة للايجار في التجمع الخامس في كايرو فستيفال سيتي . فيلا مستقلة للايجار
لارض : 500 . البناء : 370 . بيزمنت + ارضي + اول + رووف. 4 غرف. 5 حمام. ليفينج. غرفة خدم. غرفة غسيل. نصف مفروش. السعر : 63000 شهريا.

عروض اخرى /معلومات أخرى عن التجمع الخامس

فلل للإيجار في القاهرة الجديدة

ويمكن كذلك ايجاد فلل للإيجار في القاهرة الجديدة التجمع الخامس حيث تعتبر من افضل الاماكن للسكن والاستثمار. كذلك يوجد شقة للايجار في فيلا في التجمع الخامس وهو ما يعتبر مطلب كبير لكثير من الناس.

قصر للبيع في التجمع الخامس

تعتبر منطقة التجمع الخامس المكان الامثل للحياة الفخمة والارستقراطية. حيث تتعدد المستويات المرتفعة الفخمة. كما انه تتنوع الفيلات والقصور في التجمع الخامس. ومن هنا فانك اذا كنت تبحث عن قصر للبيع في التجمع الخامس فان التجمع الخامس يعد هو المكان الامثل لك للحياة والسكن.

كما انه تتنوع مساحات القصور حسب مساحات الاراض المبنى عليها. مثال لذلك قصر يتكون من 14 غرفة فاخر للبيع التجمع الخامس مصر ، وهو قصر للبيع بغرب الجولف التجمع الخامس بالفرش تشطيبات 7 ستارز يكفى 4 اسر للصفوة والذوق الرفيع. حيث تبلغ مساحة الارض 1540 متر مربع.

اما المبانى مساحتها 2150 متر مربع. ويتكون القصر من بدروم وأرضى واول. اما من حيث التشطيبات فهي فاخرة فندقيةايضا. وكذلك الغرف يتكون من 14 نوم و 14 حمام و مصعد.

كذلك قاعة احتفالات تسع 120 شخص وملحقتها مطبخ وسفرة و 2 حمام. أيضا قاعه جيم وجراج يسع لعدد 8 سيارات. اما الحديقة فهي مساحتها 900 متر مربع لاند سكيب بحمام سباحة وشلال. وتقع الحديقة في الواجهة الاماميه من قصر للبيع في التجمع الخامس على حديقة 2000 متر.

كما يجدر الاشارة الى ان القصر مسجل شهر عقارى. كذلك يوجد رخصة دور اضافى. أما السعر فانه 25 مليون جنيه مصرى او مايساوية بالدولار. وهو يعتبر سعر عادل مقارنة بمكونات القصر وبالنسبة الى موقعه كذلك.

فيلا للبيع جنوب الاكاديمية التجمع الخامس

تتميز منطقة جنوب الاكاديمية بمستواها العالي لروعة التخطيط وكثرة الحدائق فنجد ان جميع فيلات جنوب الاكاديمية لها فيو مفتوح على حديقة او شارع رئيسي واسع بعرض لا يقل عن 40 متر. لذلك تعتبر فيلا للبيع جنوب الاكاديمية التجمع الخامس من اكثر ما يبحث عنه الراغبين في السكن الراقي الفخم. ولذلك نجد هناك فيلا للبيع بالتجمع الخامس بكمبوند مينا ريزيدنس تاون هاوس مساحة 265م جاردن 150م. وهي ارضى واول وروف. كما تتكون الفيلا من 4 غرف و 4 ريسبن و 3 حمام ومطبخ . اما عن التشطيب فهي نصف تشطيب من الداخل. كما يجدر الاشارة الى الى ان موقع الفيلا في موقع مميز جدا اخر حيث تقع شارع التعسين. السعر المطلوب هو 3 مليون و 100الف نهائى ويمكن المعاينه والاتصال للجادين فقط.

للتواصل معنا لاي تفاصيل يسعدنا ذلك بتسجيل بياناتكم وسوف يتم التواصل معكم

قائمة المقارنة