fbpx
نتائج بحثك

أبو الهول التجمع الخامس

نشر بواسطة eng.alaadin في 28/12/2020
0

منطقة أبو الهول او جاردينيا هايتس من المناطق الجديدة في عقارات لتجمع الخامس، يحيط بها شمالاً منطقة “المستثمرين الجنوبية”.

وغربًا “محمية الغابة المتحجرة” ( والتي أصبحت محمية طبيعية بموجب قرار رئيس مجلس الوزراء رقم 944 لسنة 1989).

ومن الشرق امتداد منطقة “المستثمرين”، وفي الجنوب توجد المنطقة “الصناعية”، وتتكون الوحدات السكنية بمنطقة أبو الهول من دور أرضي و3 أدوار.

وتمتاز منطقة أبو الهول فى التجمع الخامس بـ:

  • أدوار قليلة ومساحات خاصة للإسكان العائلي.
  • جميع الوحدات على الواجهة.
  • قربها من جامع فاطمة الشربتلي ومنطقة النرجس فيلّات.
  • أنها تطل على محمية طبيعية.
  • أنها تعتبرمنطقة استثمار واعدة.
  • قربها من منطقة خدمات.
  • أنها كاملة البنية التحتية.
  • توافر مساحات خضراء.

هي منطقة سكنية حديثة تقع بجوار الغابة المتحجرة ويحدها شمالاً منطقة المستثمرين الجنوبية.

تتكون منطقة أبو الهول من ثلاثة مناطق رئيسية، معظمها مكون من عمارات أرضي و ثلاثة أدوار ومساحات الأراضي ٢٥٠ متر وحتى ٣٠٠ متر و الدور شقة واحدة.

وترتفع أسعار المنطقة الأولى عن باقي المناطق لأنها تطل على المستثمرين الجنوبية عائلي واحد وأربعة. ما زالت الخدمات والمرافق الاساسية تحت التاسيس ولكن يوجد بها طريق رئيسي فقط، ومعظم الإسكان المتوفر في أبو الهول متوسط واقتصادي.

خريطة ابو الهول – جاردينيا هايتس

عن القاهرة الجديدة:

مدينة القاهرة الجديدة هي واحدة من أكبر وأرقى مدن محافظة القاهرة الجديدة. تقع القاهرة الجديدة في شرق القاهرة وتتكون من عدة تجمعات سكنية أكبرهم التجمع الخامس والتجمع الأول والتجمع الثالث.

ومن الأخطاء الشائعة تسمية مدينة القاهرة الجديدة بالتجمع أو التجمع الخامس، حيث أن التجمع الخامس يعد حي من أحياء القاهرة الجديدة، لكن جرت العادة على هذه التسمية.

تتميز القاهرة الجديدة بالتقسيم والتخطيط الممتاز بالمقارنة مع بقية أحياء القاهرة فشوارعها واسعها وتتميز بالهدوء وانخفاض الكثافة السكانية. كما يوجد فيها عدد كبير من الجامعات الخاصة والمدارس ولكن يعيبها وجود بعض الطرق غير الممهدة فى المناطق الجديدة والغير مأهولة كما أن أزمة المياة تكررت عدة مرات فى بعض المناطق والتي يتم العمل على حلها الآن.

أيضاً يمكن اعتبار ارتفاع أسعار القاهرة الجديدة بسرعة شديدة من عيوبها الرئيسية وهذا الارتفاع عادة ينتج من شدة الطلب ورغبة الكثير في السكن والاستثمار فيها.

وتعتبر معظم أحياء مدينة القاهرة الجديدة من المناطق الراقية عالية المستوى. من أهم معالم القاهرة الجديدة: أكاديمية الشرطة، كايرو فيستفال سيتي، داون تاون مول، والجامعة الامريكية.

يمكن الوصول إلى القاهرة الجديدة بسهولة باستخدام السيارة الخاصة لمحاذاتها لمحاور رئيسية مثل الطريق الدائري وطريق السويس وطريق السخنة، إلى أن المواصلات العامة لا تزال محدودة باستثناء شارع التسعين الجنوبي والذي يعد المحور التجاري الرئيسي للمدينة.

للإستفسار أو للحجز في سجل بياناتك وسيتم التواصل معك في أقرب وقت

قائمة المقارنة